ابنة غير مدللة وقصة حب عمرها 25 عامًا.. أسرار تكشفها الإعلامية منى الشاذلي لـ” أنس بوخش”

ابنة غير مدللة وقصة حب عمرها 25 عامًا.. أسرار تكشفها الإعلامية منى الشاذلي لـ” أنس بوخش”
منى الشاذلي مع أنس بوخش

الإعلامية منى الشاذلي مقدمة البرامج الحوارية، المصرية المحبوبة لدى المصريين والوطن العربي كافة، والمعروفة بحضورها القوي في أي برنامج تقدمه، تتصدر محرك البحث جوجل، في الساعات القليلة الماضية، عقب استضافتها في برنامج “Abtalks”
مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش المذاع على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، واختار أن تكون أولى حلقات البرنامج في العام الجديد 2024، مع الإعلامية منى الشاذلي لكونها الأكثر شهرة في العالم العربي. وتحدثت عن قصة حبها لزوجها وزواجها الذي دام 25 عامًا، وتفاصيل حياتها الشخصية التي نادرا ما تتحدث عنها.

ابنة غير مدللة وقصة حب عمرها 25 عامًا.. أسرار تكشفها الإعلامية منى الشاذلي لـ” أنس بوخش”
منى الشاذلي مع أنس بوخش

اقرأ أيضًا: عام الازدهار المالي والعاطفي والنصيب الأكبر لـ” الأسد والميزان”.. توقعات ماغي فرح للأبراج 2024

منى الشاذلي لـ أنس بوخش: مش عارفة أنا هنا إزاي

في بداية اللقاء المذاع على اليوتيوب تنهد أنس بوخش تنهيدة انتصار بنجاحه، في جذب الإعلامية المحبوبة لتصوير أولى حلقاته في برنامجه الأكثر شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في العام الجديد 2024 قائلًا: أخيرًا.. لترد عليه منى الشاذلي مازحة: “أنا مش عارفه أنا هنا إزاي.. لكن تردد اسمك أكثر من مرة خلال جولة عمل سواء مع إعلامي شهير، وأكثر من فنان كبير منهم الجميلة ياسمين صبري، جعلني أعتقد أنك متواطئ مع الكون.. مش الكون اللي متواطئ معاك”.. واصفة وجودها معه بالبرنامج بأنه قدر ونصيب.

الاعلامية منى الشاذلي مع الاعلامي انس بوخش
الاعلامية منى الشاذلي مع الاعلامي انس بوخش

منى الشاذلي عن حالتها الصحية والنفسية: ” مش هروح للأسود”

عن سؤال أنس حول كيفية التعبير بالرسم عن حالتها الصحية والنفسية من خلال لوحة، ردت ” الشاذلي” قائلة: مش هروح للأسود.. ممكن أتركها بيضاء على أساس التفاؤل بالخير، حتى لو لم تكن حالتي كلها خيرًا لكنني سأراها دائمًا بالألوان الفاتحة.

منى الشاذلي لـ أنس بوخش: لقد خلقنا الإنسان في كبد

عن وصفها بالشخصية الايجابية على الرغم من كل التحديات والانتقالات التي مرت بها في حياتها، استدلت منى الشاذلي بالأية القرآنية: “لقد خلقنا الإنسان في كبد”، مواصلة بمقولة الشاعر أبو العلاء المعري: تعب كلها الحياة، والدنيا لابد أن يكون بها مشاكل وصعاب ومن البلاهة الحلم بحياة دون مشاكل.

الإعلامية منى الشاذلي
الإعلامية منى الشاذلي

منى الشاذلي: الجوهر أهم من المظهر

وعن نشأتها وتكوينها قالت الإعلامية الأكثر شهرة: “باختصار.. أنا ابنة الطبقة المتوسطة المصرية.. الوالدان من جيل الستينيات العظيم”.. وكان والدها يؤمن بأن تكوين البني آدم هو أهم الأشياء، وأن الجوهر أهم من المظهر، وأنها محبة لمحيطها وغير كارهة لأي شيء، فإنها تتجنب البعض لكنها لا تكره أحدًا، ودائمًا ما تُصدم مستنكرة تعبيرا بالإنجليزية I hate this، وهذا ما كان يردده أبنائها في طفولتهم لأنها كلمة صعبة ومؤلمة لا تتقبل وجودها في تكوينها النفسي.

منى الشاذلي توصف نفسها بأنها الابنة غير المدللة

وصفت منى الشاذلي نفسها بأنها لم تكن الابنة المدللة جسمانيا أو عاطفيًا، وكان والدها يردد مقولة: أخشوشنوا فإن النعمة لا تدوم، حيث أنه كان يمتلك مكتبة ليست للواجهة، وكان يوفر لها وشقيقها وشقيقتها ركنًا خاصًا لكتب وموسوعات الأطفال، إضافة إلى كتبه الخاصة النادرة، وهذا كان سبب نشأتها محبة للقراءة، كما أن والدتها كانت حريصة أيضًا على أن تعليمهم الكتابة من عمر سنتين ونصف السنة تقريبًا، لذلك مرحلة الدارسة كانت بالنسبة لهم أكثر سهولة، مشيرة إلى أن طفولتها عبارة عن تعلم ومحبة ومسؤولية.

منى الشاذلي مع أنس بوخش
منى الشاذلي مع أنس بوخش

والد منى الشاذلي تطوع في المقاومة الشعبية أثناء العدوان الثلاثي

عن والدها محمد الشاذلي، قالت الإعلامية المحبوبة أن والدها تطوع في المقاومة الشعبية عام 1956 أثناء العدوان الثلاثي على مصر، على الرغم من أنه لم يكن مطلوبًا للتجنيد، مبينة أنه كان يمتلك الكثير من الصفات الجميلة، وقمة في الثقافة والبساطة وعدم التفاخر.

منى الشاذلي: ” كان نفسي أكون دكتورة أو مدرسة”

عن عمل الشاذلي في مجال الإعلام قالت: ” كان نفسي أكون دكتورة أو مدرسة وأخدم الناس، لكن من وأنا صغيرة بمارس دور المذيعة في المدرسة والجامعة، ولما دخلت الجامعة الأمريكية لقيت الإعلام هو الأقرب ليا، وقررت أدخل إعلام علشان أشتغل في شركة مالتي ناشيونال، لكن صاحبتي شجعتني أتدرب، وقالت لي أنتي مذيعة، ولم أقتنع وقتها بالفكرة، لكن ذهبت للتدريب ومن أول مرة أجبت على كل أسئلة المدرب وقال لي أنتي هتكوني معانا مذيعة، ورفضت وقتها لكنه أصر على رأيه.

الإعلامية المصرية منى الشاذلي
الإعلامية المصرية منى الشاذلي

قصة حب منى الشاذلي.. زواج دام 25 سنة

عن قصة تعارف منى الشاذلي على زوجها سمير يوسف، قالت: لما قررت إيطاليا علشان أشتغل قررت إني أركز في شغلي ومستقبلي وماقعش في الحب، في الأول لا كنت بطيقه ولا هو بيطيقني لما كنت بشوفه بقول يااه أنا شفت فولان، وكنا بنضطر ننزل مع صحابنا مجموعة كبيرة وكان هو منهم وكنا مضطرين نعمل ده لغاية ما بقينا عايزين نشوف بعض ونقعد لوحدنا، وقد كان مشيرة: ” معظم العلاقات اللي بتبدأ بالخناق بتعيش مدة طويلة، أنا وجوزي تمينا مع بعض 25 سنة، وأنا وهو متناقضين في كل حاجة وهو مش رومانسي.. هو حنون ورجل عائلة عظيم، لكنه راجل عملي، ومش بنزعل من الاختلاف بينا”.